نبارك للأشقاء في تونس ومصر نصرهم المؤزر ونشد على أياديهم للاستمرار حتى نيل كافة حقوقهم المشروعة و ألف مبروكKanooo

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى

الاميرة - 591
 
kanooo - 569
 
LEANN (*_*) - 454
 
yara - 379
 
Admin - 349
 
tareq usa - 169
 
الكينغ - 106
 
riham - 99
 
أميرة كل النجمات - 73
 
shaza - 50
 

المواضيع الأخيرة

» ممكن ترحيب
الأحد 10 أبريل 2011 - 0:08 من طرف الاطلال

» أبخل ثلاث أشخاص يمكن أنتي منهم ..!!
الأربعاء 16 فبراير 2011 - 14:13 من طرف kanooo

» leki shaza - tareq
الأربعاء 29 ديسمبر 2010 - 14:01 من طرف tarequsa

» لماذا لا يوجد مثل هذا الحب الان؟
الأحد 29 نوفمبر 2009 - 0:56 من طرف tarequsa

» اتحدى اى حد فيكم يقدر يعض انفه
الجمعة 30 أكتوبر 2009 - 0:48 من طرف أميرة كل النجمات

» الاب كان مسافر ولما رجع لقى ابنه مستنيه فى المطار شوفو شوصار
الثلاثاء 20 أكتوبر 2009 - 10:32 من طرف farahmoh

» عذاب الفراق
الإثنين 12 أكتوبر 2009 - 20:59 من طرف ملك الرومانسيه

» هذيان روحي
الإثنين 12 أكتوبر 2009 - 19:54 من طرف ملك الرومانسيه

» نصائح للجميلات بنات حواء
الجمعة 2 أكتوبر 2009 - 14:27 من طرف kenzi

» تمارين لتنشيط الذاكره
الجمعة 2 أكتوبر 2009 - 14:20 من طرف kenzi


    طفل يخرج من القبر بعد اسبوع وهو حي

    شاطر
    avatar
    الاميرة
    مشرفة قسم الادب والشعر
    مشرفة قسم الادب والشعر

    رسالة sms رسالة sms : الحب ليس رواية شرقية بختامها يتزوج الابطال لكنها الابحار دون سفينةوشعورنا ان الوصول محال
    الجنس : انثى
    تاريخ التسجيل : 13/05/2009
    العمر : 35

    طفل يخرج من القبر بعد اسبوع وهو حي

    مُساهمة من طرف الاميرة في الخميس 11 يونيو 2009 - 23:44



    قصه حقيقيه أبكتني

    هذي القصه حصلت لاحد الأمهات في السعودية
    عاشت قصة حب مع شاب تقريبا سنتين
    وتحدوا حارتهم عشان يتزوجوا
    المهم تم الزواج بعد عذاب
    وتعب وكان أحسن عرس حسب ما تقول
    مرة السنوات

    جابت الأم الولد الأول وبعده الثاني وبعده الثالث حتى الخامس
    ولما حملت سادس مره
    قالها زوجها أنا أريد بنت ولو جبتي ولد بدي اطلقك
    الام إنصدمت من كلمة الطلاق
    وقالت أسوي المستحيل ولا يطلقني
    يريد بنت أجيبله بنت بس كيف؟!
    مالقت طريقه إلا رفيقتها ام نوف خبرتها وقالتلها ساعديني
    المهم فكرت ام نوف وقالت ولا يهمك
    خلي بس موعد الولاده يجي
    ام نوف عندها معارف في إحدى المستشفيات في بوظبي قسم الولاده
    المهم إتفقت مع الدكتور أحمد علاء خواجه
    على أنه إذا الأم جابت ولد يبدل الولد مع أي بنت مولوده في المستشفى
    وقالت الأم بدفعلك إللي بدك بس سوي هالطلب
    المهم غرته الفلوس
    على قولة المثل الفلوس تعمي النفوس
    وافق الدكتور أحمد عطلبهم
    يوم جا وقت العمليه
    ولدت الأم
    بس
    شو جابت
    جابت

    ولد

    ولد مثل القمر
    بس للأسف بتستغنى عنه
    جا الدكتور عند الام عشان يفحص حالتها
    قالتله يالله روح بدل الولد قبل لا يجي زوجي ويطلقني
    شوفوا كيف تستغنى عن ولدها بكل سهوله وبرود
    رد عليها الدكتور
    لا إسمحولي ما أقدر أشارك في هالجريمه
    ردت الأم قالت كيف بعد ما اخدت الفلوس تقول جريمة
    المهم الأم ورفيقتها ما فاضين حق الدكتور
    راحت أم نوف(ربيعتها) تفكر بعدين قالت
    شو رايك نذبحه ونقول لزوجك أنك جبتي بنت بس ماتت
    قالت لا كيف اقدر أذبح قطعه من لحمي وروحي
    قالت أم نوف كيف تخلي زوجك يطلقك
    خافت الأم من هالكلمه
    قالت ربيعتها(أم نوف)شو رايك ندفنه في صحراء
    المهم الأم بعد ما إقتنعت راحت هي وأم نوف وعملوا فعلتهم
    بس قبل ما تدفنه
    رضعته من حليبها
    ودفنته
    ردت الأم بيت زوجها
    قالتله جبت بنت بس ماتت
    قال كذابه لازم أروح أتاكد بنفسي

    على أنه إذا جا الزوج يقولوا له أن زوجته جابت بنت بس ماتت وغرتهم بالفلوس
    راح الزوج و تأكد وطلع أنه فعلا زوجته جابت بنت بس ماتت
    المهم إستوى عزا على أنه البنت فعلا ماتت
    والأم قلبها متقطع على ابنها اللي دفنتو بإيديها
    بعد مرور اسبوع
    راحت الأم عند رفيقتها وقالتلها بدي شوف ابني
    قالت أم نوف يا هبله ابنك مات صار له أكثر من اسبوع إنسيه يا مجنونه
    قالت الأم

    قالت أنا رايحة واذا بدك الحقيني انا هناك
    المهم سارت الأم لين ما وصلت المنطقه إللي دفنت فيها ولدها
    تمت الام تدور عن المكان إللي دفنته فيه
    لأن صحراء وصارلها أكثر من اسبوع دفنته:
    الصراحه ما قدرت اخليكي لوحدك جيت معك قالتلها ام نوف
    قالت الام ما لقيته

    تمت الام وام نوف يدوروا عالولد

    فجأه
    بدون إنذار

    فجأه

    سمعت الام ورفيقتهاصوت ولد صغير بيبكي

    صرخت أم نوف وقالت اعوذ بالله هذا صوت جني المنطقه ما فيها أحد
    قالت الأم
    لا هذا صوت ولدي
    قالت ام نوف يا هبله
    ابنك مات تعرفي شو يعني مات
    يعني خلاص إنسي انك تسمعي صوته
    المهم الأم أصرت وقالت أنا قلبي يقولي أن هذا صوت ولدي ولازم اروح أشوفه
    سارت الام ورفيقتها حتى ما وصلوا مكان الصوت
    وشو تتوقعوا شافوا هناك
    شافوا شي غريب شي ما بيجي ببال حدا
    إللي شافوه

    هو

    أن الولد هو إللي كان يصيح

    ولقوه حافر مطالع حالو من تحت
    سبحان الله اسبوع كامل
    تحت الرمال الحاره وعلى ضوء الشمس الحارق
    بدون اكل ولا شراب وعمره ما كمل 10ايام
    سبحان الله
    المهم خافت ام نوف وقالت للام هدا اكيد ما ابنك مستحيل يعيش هالاسبوع هيك لحالو
    الأم فرحانه لأنها شافت ابنها ومطنشة لأم نوف
    المهم
    شو تتوقعون سوى الولد
    شي أغرب من إللي فات
    لو عرفتوه أكيد بتستغربون

    وبتقولون سبحان الله
    إللي سواه الولد الله يسلمكم
    تكلم
    أيوه تكلم ليش مستغربين

    وقال

    ماما





    ماما
    وفوق ماما زاد كلمه وقاال

    ماما






    ماما
    انا جائع
    بالعربيه الفصحه قالها
    هذا حسب ما تقوله الأم
    سبحان الله
    إجت الام تريد تحضن ولدها عشان ترضعه من حليبها
    صرخت رفيقتها أم نوف
    وقالت لا لا خليه هذا ما ابنك هذا اكيد مو من الإنس هذ جني تعي نرجع

    قالت لا هذا ابني وهو من شدة الجوع تكلمبدي ارضعو واللي يصير يصير
    المهم حضنت الام الولد
    وجت تريد تخلي فم ولدها في صدرها
    صرخ الولد صرخه قويه
    وقال
    ماما












    ماما
    أنا جائع

    بس

    ما

    أريد

    أشرب

    من حليبك

    شوفو اتخيلو وقولو سبحان الله

    من كثر الولد كاره أمه قالها ما اريد اشرب من حليبك

    سبحان الله
    بكمل شو قال الولد

    قال






    ماما










    ماما



    ماما




    أنا جائع
    بس
    ما
    اريد
    أشرب من حليبك
    وكمل وقال

    انا

    انا بدي اشرب

    اشرب

    أشرب



    حليب



    حليب



    حليب نيدو




    avatar
    kanooo
    مديـــرعــام المنتـدى
    مديـــرعــام المنتـدى

    رسالة sms رسالة sms : اذا احببت شخصا فدعه حرا طليقا فان عاد فهو لك و ان لم يعد فكأنه لم يكن

    الجنس : ذكر
    تاريخ التسجيل : 04/06/2009
    العمر : 37

    رد: طفل يخرج من القبر بعد اسبوع وهو حي

    مُساهمة من طرف kanooo في الجمعة 12 يونيو 2009 - 2:30

    lol! هالولد مو عارف وين مصلحته ال نيدو ال
    avatar
    LEANN (*_*)
    مشرفة الديكور والموضة
    مشرفة الديكور والموضة

    الجنس : انثى
    تاريخ التسجيل : 03/06/2009
    العمر : 30

    رد: طفل يخرج من القبر بعد اسبوع وهو حي

    مُساهمة من طرف LEANN (*_*) في الجمعة 12 يونيو 2009 - 3:15

    w ana mtab3a al esa w mashyh w an7walet w ana anzal a5er she bbdo 7leb nedo
    a3demk amera yslamo ya amr Very Happy
    avatar
    yara
    اداري متميز
    اداري متميز

    الجنس : انثى
    تاريخ التسجيل : 13/05/2009
    العمر : 27

    رد: طفل يخرج من القبر بعد اسبوع وهو حي

    مُساهمة من طرف yara في الجمعة 12 يونيو 2009 - 22:52

    هههههههه ليلي
    وااااااااع انا بدي نيدو Sad Sad Sad
    avatar
    yara
    اداري متميز
    اداري متميز

    الجنس : انثى
    تاريخ التسجيل : 13/05/2009
    العمر : 27

    رد: طفل يخرج من القبر بعد اسبوع وهو حي

    مُساهمة من طرف yara في الجمعة 12 يونيو 2009 - 22:54

    ليلي هاد انا وينتي شو رايك clown
    بس مش تزعلي 555
    avatar
    kanooo
    مديـــرعــام المنتـدى
    مديـــرعــام المنتـدى

    رسالة sms رسالة sms : اذا احببت شخصا فدعه حرا طليقا فان عاد فهو لك و ان لم يعد فكأنه لم يكن

    الجنس : ذكر
    تاريخ التسجيل : 04/06/2009
    العمر : 37

    رد: طفل يخرج من القبر بعد اسبوع وهو حي

    مُساهمة من طرف kanooo في السبت 13 يونيو 2009 - 9:44

    Suspect Shocked Suspect
    avatar
    الاميرة
    مشرفة قسم الادب والشعر
    مشرفة قسم الادب والشعر

    رسالة sms رسالة sms : الحب ليس رواية شرقية بختامها يتزوج الابطال لكنها الابحار دون سفينةوشعورنا ان الوصول محال
    الجنس : انثى
    تاريخ التسجيل : 13/05/2009
    العمر : 35

    رد: طفل يخرج من القبر بعد اسبوع وهو حي

    مُساهمة من طرف الاميرة في السبت 13 يونيو 2009 - 10:04

    confused confused affraid affraid
    شوهاد كتير حلوين انتو التنتين بكرا بتلاقو العرسان بالدور عالباب

    بس ياراانا عندي نيدو من عيوني تكرمي
    مشكووووووووووووووووووووورين لمروركم
    avatar
    yara
    اداري متميز
    اداري متميز

    الجنس : انثى
    تاريخ التسجيل : 13/05/2009
    العمر : 27

    رد: طفل يخرج من القبر بعد اسبوع وهو حي

    مُساهمة من طرف yara في السبت 13 يونيو 2009 - 23:49

    Embarassed Embarassed حزلتوني
    شو كانو كئنو ما عجبناك انا وليلي tongue tongue
    avatar
    LEANN (*_*)
    مشرفة الديكور والموضة
    مشرفة الديكور والموضة

    الجنس : انثى
    تاريخ التسجيل : 03/06/2009
    العمر : 30

    رد: طفل يخرج من القبر بعد اسبوع وهو حي

    مُساهمة من طرف LEANN (*_*) في الأحد 14 يونيو 2009 - 1:09

    mosh 3ajbenak kano ???? Suspect Suspect ???7ta w e7na a2rrod bnjnen Wink hehehehehhe ...yara they look so cute hehehehhe I love you

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 17 ديسمبر 2017 - 17:46