هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
نبارك للأشقاء في تونس ومصر نصرهم المؤزر ونشد على أياديهم للاستمرار حتى نيل كافة حقوقهم المشروعة و ألف مبروكKanooo

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى

الاميرة - 591
الطفلة هبة تصرخ ابي شوه جسدي وامي اخرجتني للعمل Bar_rightالطفلة هبة تصرخ ابي شوه جسدي وامي اخرجتني للعمل Barالطفلة هبة تصرخ ابي شوه جسدي وامي اخرجتني للعمل Bar_left 
kanooo - 569
الطفلة هبة تصرخ ابي شوه جسدي وامي اخرجتني للعمل Bar_rightالطفلة هبة تصرخ ابي شوه جسدي وامي اخرجتني للعمل Barالطفلة هبة تصرخ ابي شوه جسدي وامي اخرجتني للعمل Bar_left 
LEANN (*_*) - 454
yara - 379
Admin - 349
tareq usa - 169
الكينغ - 106
riham - 99
أميرة كل النجمات - 73
shaza - 50

المواضيع الأخيرة

» ممكن ترحيب
الطفلة هبة تصرخ ابي شوه جسدي وامي اخرجتني للعمل Emptyالأحد 10 أبريل 2011 - 0:08 من طرف الاطلال

» أبخل ثلاث أشخاص يمكن أنتي منهم ..!!
الطفلة هبة تصرخ ابي شوه جسدي وامي اخرجتني للعمل Emptyالأربعاء 16 فبراير 2011 - 14:13 من طرف kanooo

» leki shaza - tareq
الطفلة هبة تصرخ ابي شوه جسدي وامي اخرجتني للعمل Emptyالأربعاء 29 ديسمبر 2010 - 14:01 من طرف tarequsa

» لماذا لا يوجد مثل هذا الحب الان؟
الطفلة هبة تصرخ ابي شوه جسدي وامي اخرجتني للعمل Emptyالأحد 29 نوفمبر 2009 - 0:56 من طرف tarequsa

» اتحدى اى حد فيكم يقدر يعض انفه
الطفلة هبة تصرخ ابي شوه جسدي وامي اخرجتني للعمل Emptyالجمعة 30 أكتوبر 2009 - 0:48 من طرف أميرة كل النجمات

» الاب كان مسافر ولما رجع لقى ابنه مستنيه فى المطار شوفو شوصار
الطفلة هبة تصرخ ابي شوه جسدي وامي اخرجتني للعمل Emptyالثلاثاء 20 أكتوبر 2009 - 10:32 من طرف farahmoh

» عذاب الفراق
الطفلة هبة تصرخ ابي شوه جسدي وامي اخرجتني للعمل Emptyالإثنين 12 أكتوبر 2009 - 20:59 من طرف ملك الرومانسيه

» هذيان روحي
الطفلة هبة تصرخ ابي شوه جسدي وامي اخرجتني للعمل Emptyالإثنين 12 أكتوبر 2009 - 19:54 من طرف ملك الرومانسيه

» نصائح للجميلات بنات حواء
الطفلة هبة تصرخ ابي شوه جسدي وامي اخرجتني للعمل Emptyالجمعة 2 أكتوبر 2009 - 14:27 من طرف kenzi

» تمارين لتنشيط الذاكره
الطفلة هبة تصرخ ابي شوه جسدي وامي اخرجتني للعمل Emptyالجمعة 2 أكتوبر 2009 - 14:20 من طرف kenzi

2 مشترك

الطفلة هبة تصرخ ابي شوه جسدي وامي اخرجتني للعمل

malk
    malk

رسالة sms رسالة sms : النص

الطفلة هبة تصرخ ابي شوه جسدي وامي اخرجتني للعمل Empty الطفلة هبة تصرخ ابي شوه جسدي وامي اخرجتني للعمل

مُساهمة من طرف malk الأحد 2 أغسطس 2009 - 14:52

فتاة تصرخ والدي شوه جسدي .وامي اخرجتني للعمل

اجرت المقابله نسرين الرملاوي (السائح )

كنت انهي عملي مع ابي بين البائهم وكنت عندما اريد ان استريح او اصعد لانام اراه يلاحقني ويضربني بالسوط عندما لجئت لامي لم ترحمني والقانون لم يدافع عني بهذه الكلمات القاسيه بدات هبه في روي مأساتها عبر دنيا الوطن)

......كانت صغرة لم ترحم امها طفولتها تركتها مع والد ظالم لتتزوج من اخر انجبت الام وعاشت بعيدا بينما هبه ظلت وحيدة تصارع عنف وقساوة والدها الذي تزوج هو الاخر وانجب فرحت هبه واعتقدت ان زوجة والدها ستكون بديلا لغياب امها بل ستحميها من سوط ابيها ولكنها وجدتها عنيفة وقاسية تميز بينها وبين ابنائها, وعندما كانت هبه تطلب ثوبا للعيد تاتيها بثوب بالي وحذاء قديم .وتروي هبه انني كنت اساعد ابي حيث انه يعمل في بيع الباهئم لم يرحمني ولم يطلب مني يوما ان استريح وجدت نفسي مسؤولة عن عمل شاق وانا ابنة الثانية عشرة عندما تكررت قساوة ابي اتجاهي هربت لالجئ للقانون عله يرحمني فوجدته يرسلني لدار رعاية الاطفال مكثت هناك سنه واحدة ومن ثم اخرجوني واعادوني اليه عودتي لهذا الاب الظالم اكثرت من قساوته وبدا عنيفا مرة اخرى لدرجة انه اصبح يطاردني وينظر لي ويضربنى .فكرت بالانتحار ولكن كنت اراه كالنسر فوق راسي ولم اسطيع الهروب .

(هربت لامي بعد ان شوه والدي وجهي فاخرجتني للعمل)

وتستمر هبه بحديثها الحزين في يوم كنت مستلقية على الارض لاستريح من عمل شاق تفاجئت بأبي يشدني من شعري وياخذني ويكوي خدي وشعري بالمكوى لم يسمع صوتي ولم يرحمني

هربت منه ولجئت لامي بعد غياب سنين كنت اعتقد انها ستفرح او تناصرني وتحميني ولكني تفاجئت اليوم التالي تطلب مني ان ارافقها للعمل بينما بنتها تحضن دميتها وتلعب. اخذت امي ماحصلت عليه من مال لقاء تعبي لم امكث عندها طويلا فزوجها امر بطردي وهي وقفت صامته تداعب ابنتها الاخرى لم اجد سبيلا غير بيت الله الذي اوصلني لالتقي بمراسل صحفي يكتب حكايتي علها تكون عبرة لمن لا يعتبر وعل اهل الخير يمدوا لي يد العون ..........
    .................................
    بجد قسسسسوه مفيش بعدهاااااااا
    ربنا يكون فى العون يااهبه .....
    منقول
    ................................................
    تقبلوووتحياتى
    الطفلة هبة تصرخ ابي شوه جسدي وامي اخرجتني للعمل Dee92fae63
    الاميرة
    الاميرة
    مشرفة قسم الادب والشعر
    مشرفة قسم الادب والشعر

رسالة sms رسالة sms : الحب ليس رواية شرقية بختامها يتزوج الابطال لكنها الابحار دون سفينةوشعورنا ان الوصول محال

الطفلة هبة تصرخ ابي شوه جسدي وامي اخرجتني للعمل Empty رد: الطفلة هبة تصرخ ابي شوه جسدي وامي اخرجتني للعمل

مُساهمة من طرف الاميرة الأحد 9 أغسطس 2009 - 7:24

يالها من قصة حزينة
    اتمنى من الله ان ينصر هبة ويرزقها اهلا احن من اهلها عليها
    اشكرك على نثر ما يلامس الروح في منتدانا

الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 29 مارس 2024 - 7:43